تسجيل الدخول

دكالة: صدمة بأولاد عمران من الإعتداء الجنسي على قاصر

المجتمععدالة
said rahim13 ديسمبر 2023آخر تحديث : منذ شهرين
دكالة: صدمة بأولاد عمران من الإعتداء الجنسي على قاصر

مصطفى شكري

في ذروة النقاش القائم حاليا حول مدونة الأسرة تشهد عدة مدن و قرى بمغربنا أحداثا مؤسفة ومؤلمة بشأن استفحال ظاهرة الاستغلال الجنسي على الأطفال. فقد تم توقيف مشتبها به – من أصحاب المحلات التجارية – بمنطقة أولاد عمران بمدينة الجديدة بتهمة الإعتداء الجنسي على طفل وفقا لإفادة والده الذي أكد تعرض نجله القاصر ل”محاولة استدراج مقابل حلويات وإغرائه شأنه في ذلك شأن الكثير من الأطفال الذين تعرضوا بدورهم للتغرير والانتهاك الجسيم لعرضهم” حسب المصادر ذاته. ويقبع المشتبه به حاليا رهن الحراسة النظرية من أجل تقديمه أمام العدالة.

وقد انتصبت عدة جمعيات مهتمة بحقوق الطفل في هذا الملف بعد علمها بتدخل بعض الأطراف لصالح المعتدي وضدا على حقوق الأطفال المعتدى عليهم.

وبهذه المناسبة تناشد الأسر المتضررة وفعاليات المجتمع المدني السلطات الإدارية والأمنية والقضائية بإنزال أشد العقوبات على الجاني والضرب بيد من حديد وعدم التساهل أو التسامح مع هذه الإنتهاكات الجسيمة لحقوق الأطفال. ولنا عودة إلى الموضوع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.