تسجيل الدخول

منتخب المغرب للإناث في ثمن نهائيات كاس العالم لكرة القدم

الرياضة
said rahim3 أغسطس 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
منتخب المغرب للإناث في ثمن نهائيات كاس العالم لكرة القدم

نيوبريس24

تمكن المنتخب المغربي للإناث لكرة القدم صباح يومه الخميس 3 غشت 2023 من المرور إلى دور ثمن نهائي كأس العالم الجارية بشكل مشترك بين أستراليا ونيوزيلاندا، بفضل انتصاره على نظيره الكولومبي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما برسم الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

فوز المنتخب المغربي جاء بعد ضغط قوي في الدقيقة الأخيرة من عمر الجولة الأولى، أثمر ضربة جزاء أعلنت عنها حكمة المواجهة، الإيطالية ماريا سولي كابوتي، إثر عرقلة ابتسام الجريدي داخل مربع العمليات، سددتها غزلان الشباك لكن حارسة كولومبيا كتالينا بيريز تصدت لها قبل أن تعيدها أنيسة لحماري للمرمى مسجلة بذاك ثاني هدف للمغرب في كأس العالم، بعد الأول لابتسام الجريدي في مباراة الجولة الثانية ضد كوريا الجنوبية.

واحتلت فريق الإناث المغربي المركز الثاني في المجموعة الثامنة بست نقاط، وراء المنتخب الكولمبي بنفس عدد النقاط لكن بأفضلية في النسبة العامة، فيما ودع المنتخب الألماني ” 4 نقاط” والكوري الجنوبي ” نقطة واحدة” المنافسة بعد تعادلهما بإصابة في كل مرمى.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أكد في تقرير مفصل أن النخبة المغربية لها “آمال جيدة في مواصلة الرحلة في كأس العالم”، أمام المنتخب الجنوب أمريكي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.