تسجيل الدخول

التعليم: نقابة التوجه الديمقراطي تدين قرار طرد المضربين

2024-01-06T16:23:43+00:00
2024-01-06T16:26:16+00:00
السياسةالمجتمع
said rahim6 يناير 2024آخر تحديث : منذ 5 أشهر
التعليم: نقابة التوجه الديمقراطي تدين قرار طرد المضربين

نيوبريس24

عبر المكتب الوطني للجامعة الوطنية للتعليم عن إدانته قرارات التوقيف الإدارية والمالية التعسفية اللا قانونية وضد انتهاك حرية الاحتجاج وممارسة الحق في الإضراب للمطالبة بتحقيق المطالب وتفعيل وأجرأة الاتفاقات والتزامات الحكومة والوزارة.

وقد عقد المكتب الوطني للجامعة الوطنية للتعليم FNE اجتماعه الأسبوعي يوم الجمعة 5 يناير 2024 تدارس خلاله مستجدات وتطورات الساحة التعليمية ومسلسل المفاوضات المتعلقة بأجرأة وتدقيق ما جاء في محضر اتفاق 26 دجنبر 2023.
وإذ يُسجل المكتب الوطني امتعاضه من الحملات التخوينية البئيسة والأكاذيب والمُغالطات، التي حاولت النيل من مصداقية ومواقف الجامعة الوطنية للتعليم FNE التوجه الديمقراطي، ومناضلاتها ومناضليها، ومن قرارات أجهزتها التنظيمية الوطنية المبنية يشدد على الالتزام الدائم والمستمر بالدفاع عن التعليم العمومي الموحد والمجاني لصالح بنات وأبناء شعبنا من الأولي إلى العالي والدفاع الدائم والمستمر كذلك عن قضايا نساء ورجال التعليم المادية والمعنوية العامة والمشتركة والفئوية..

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.