تسجيل الدخول

مدارس محمد الخامس بعيون  نسائية

المجتمع
said rahim5 مارس 2024آخر تحديث : منذ شهر واحد
مدارس محمد الخامس بعيون  نسائية

احتفاء باليوم العالمي لحقوق المرأة الذي يصادف الثالث من مارس من كل سنة، تنظم جمعية خريجات وخريجي  مدارس محمد الخامس يوم الأربعاء سادس مارس 2024 بالرباط، لقاء الأجيال للذكرى والاعتبار وذلك تحت عنوان ” مدارس محمد الخامس بعيون  نسائية”.
يشارك في هذا اللقاء المنظم بشراكة مع ثانوية محمد الخامس التأهيلية، أربعة نساء من أجيال مختلفة درسن بهذه المؤسسة التعليمية، وهن حفيظة بلمقدم الباحثة في التاريخ وخولة بنعمر المخرجة السينمائية رئيسة جمعية ” جسور” وزينب بوجندار، وأسماء برغاي على التوالي تلميذتين سابقة وحالية بهذه المؤسسة الوطنية التي تأسست سنة 1947.

وتندرج هذه التظاهرة التي تحتضنها على الساعة 16,00، قاعة عثمان جوريو ( القبة ) بثانوية محمد الخامس التأهيلية الكائنة بباب شالة بالرباط، ، ضمن البرنامج العام برسم الموسم الجاري،  الذي سطره المكتب الجديد في أعقاب الجمع العام لجمعية خريجات وخريجي مدارس محمد الخامس المنعقد في 20 دجنبر  2023، ويتضمن عددا من الأنشطة الاشعاعية  في مجال حفظ الذاكرة والتواصل وفي الميدان التربوي والثقافي والفني والاجتماعي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.