تسجيل الدخول

الرجاء في ربع نهائي البطولة العربية بعد إقصاء 7 فرق من إفريقيا

الرياضة
said rahim3 أغسطس 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
الرجاء في ربع نهائي البطولة العربية بعد إقصاء 7 فرق من إفريقيا

أنهى الرجاء الرياضي، حامل اللقب، دور مجموعات كأس الملك سلمان للأندية العربية البطلة بالعلامة الكاملة، بعدما أضاف الوحدة الإماراتي إلى لائحة ضحاياه، بالفوز عليه (1-0)، عشية اليوم الخميس، على أرضية ملعب “المحالة” لحساب الجولة الثالثة.

وبذلك بات فريق الرجاء الرياضي، الممثل الوحيد للقارة الأفريقية في الدور ربع النهائي لكأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

واختتم فريق الرجاء الرياضي، دور المجموعات من البطولة العربية بالعلامة الكاملة، بعد تحقيقه لثلاثة انتصارات، على حساب كل من شباب بلوزداد الجزائري، الكويت الكويتي، الوحدة الإماراتي.

وغادرت باقي الأندية الأفريقية المسابقة بعد إقصائها من دور المجموعات، ويتعلق الأمر بالوداد الرياضي، الترجي والصفاقسي والاتحاد المنستيري التونسيين، شباب بلوزداد الجزائري، أهلي طرابلس الليبي، والزمالك المصري.

وضمنت 4 فرق سعودية (الهلال، النصر، الشباب، الاتحاد) حضورها في الدور ربع النهائي، إلى جانب فريق السد القطري، الوحدة الإماراتي، والشرطة العراقي، ثم الرجاء ممثل المغرب.

ودخل المدرب الألماني للرجاء، جوزيف زينباور، المباراة بتغييرات كثيرة على التشكيل الأساسي للفريق، إذ فضّل إراحة كل من الحارس أنس الزنيتي، محمد زريدة، روجر أهولو، محمود بنتايك، محمد المكعازي ويسري بوزوق، استعدادا لربع النهائي، الذي سيواجه فيه صاحب المركز الثاني في المجموعة الثالثة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.