تسجيل الدخول

الملاكَمة المغربية تتألق في دورة ياوندي 2023

غير مصنف
said rahim6 أغسطس 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
الملاكَمة المغربية تتألق في دورة ياوندي 2023

نيوبريس24

تمكنت الملاكمة المغربية من التتويج بالرتبة الأولى ببطولة افريقيا ، وذلك حسب الترتيب النهائي للمنتخبات المشاركة بدورة الكاميرون في نسختها 21 (من 26 يوليوز إلى 5 غشت 2023) .

وتمكن الأبطال المغاربة إناثا وذكورا من التألق في هذه الرياضة من خلال كل من البطلة وداد برطال )وزن 54 كلغ) كأول مغربية تتوج بالميدالية الذهبية في هذه البطولة، تليها ذهبية مواطنتها البطلة العالمية ياسمين متقي عن (وزن 48 كلغ)، وذهبية البطلة العالمية خديجة المرضي عن (وزن 81كلغ)، وفضية كل من البطلة رباب شضار (وزن 50 كلغ)، و البطلة أميمة بلحبيب عن (وزن 66كلغ)، ونحاسيتين للبطلة نهيلة لحليوي (وزن 57 كلغ) ونسرين إيمان (وزن 60 كلغ).

وفي منافسات الذكور شهدت دورة ياوندي تألق البطل سعيد مرتجي بإحرازه لذهبية (وزن 51كلغ)، وذهبية البطل عماد عزوي عن (وزن 54كلغ)، وذهبية سليمان السمغولي (وزن57 كلغ)، وذهبية البطل العالمي محمد ربيعي عن (وزن 75كلغ)، وذهبية البطل محمد الصغير عن وزن 86كلغ، ونحاسية البطل عبد الحق ندير عن وزن 63.5 .ونصف كلغ.

وبهذه النتائج السارة، تصدرت الملاكمة المغربية سبورة الترتيب لبطولة افريقيا بياوندي الكاميرونية 2023 بمجموع ثماني ذهبيات، وفضيتين ،وثلاث نحاسيات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.